منتديات همسات عاشق
مرحبااا بكـ أيها الزائر فيـ أجمل المنتديات منتدى همسات عاشق
نرجو منكـ الدخول والتسجيل والتمتعـ داخل المنتدى
وتشرفنا فيـ أسرة المنتدى
معـ تحيات مدير المنتدى
العاشق


أهلآ وسهلآ بكم في منتديات همسات عاشق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم بحمد الله افتتاح قروب منتديات همسات عاشق على الفيس بوك لمن يرغب في الانضمام الينا اهلا وسهلا فيه اِدآرةْ المُنتَدَي :: تتمَنَــيَ لَكُــمْ قَضَــآءْ أجمَــلْ الأَوقَــآتْ بِرِفقِة أسرِة مُنتَدَيَـآتْ همسات عاشق:: هَدَفُــنآ دآئِمَـآ هُــوَ رَآحَتِكُمْ ::


شاطر | 
 

 حيات الاعب ريكاردو كاكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصفور الحب

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 21
السٌّمعَة : 0
نقاط : 27749
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: حيات الاعب ريكاردو كاكا   الأحد أبريل 25, 2010 7:16 am

كاكا هو لاعب خط وسط في الفريق , وهو لاعب فريد من نوعه , وهو احد البرازيليين المخلتفين في اوروبا , ويميزيه حسه التهديفي العالي , حيث يتمكن من تسجيل عدد متوسط من
الاهداف , وقد اتسمت حياته في الصغر , بالتنظيم , والتمسك بالمعتقدات الدينيه
حياته الشخصية
.ولد كاكا في البرازيل وبفمة معلقة من الذهب بحيث ولد وهو لايعاني من الذي يعانية اكثر اللاعبين البرازيلين وهو قلة الاموال بل على العكس تماما لذلك رئينة آخر اهتمامات كاكا هي الاموال .

وعندما كان كاكا في الـ 7 من عمرة انتقل الى العيش في ساو باولو مع عائلتة وعندما دخل المدرسة اشترك في بطولة مع المدرسة واستطاع ان يصل فريق المدرسة الى النهائي ومن هنا اكتشفت موهبة كاكا الفذة والرائعة جداً )


وفي سن الـ 15 اصاب كاكا حادث في حمام السباحة كاد ان يفقد حياتة او ربما يصيبة شلل كامل بعد ان تعرض لضربة قوية في العمود الفقرة داخل الحمام السباحة ، ولكن تم معالجة كاكا ومنذ هذا الوقت كاكا ملتزم بطريقة كبير في الكنسية ".




ساو باولو

بدأ كاكا مسيرته مع نادي ساو باولو وهو في سن الثامنة. وعندما بلغ سن الـ 15 استطاع ان يحصل على بطولة مع ساو باولو للشباب ومن ثمة تعرض لحادث خطير . ولعب كاكا للفريق الاول في تاريخ كانون الثاني / يناير 2001 وتم تصعيدة مع الفريق الاول بعد ان سجل مع فريق 27 هدف ، مما ادى الى فوز ساو باولو في بعض البطولات وسجل كاكا مع ساو باولو 23 هدف في 58 مباراة مما جعل الانضار كلها عليه ".



ميلانو


وبعد الاهتمام الكبير الذي ابداة الميلان بالتوقيع مع كاكا بالفعل وقع كاكا للميلان في عام 2003 بـ صفقة بلغت 8 مليون يورو € ، واستطاع ان يساهم في اول موسم له مع الميلان بفوز الميلان في بطولة كأس السوبر الاوروبية والدوري الايطالي .


كاكا هو جزء من فريق ميلان الايطالي عندما وصل اليه واصبح يلعب دوري مهم خلف اندري شيفشينكو في الميلان مما رئنى ثنائي رائع وحصل ميلان على المركز الثاني في السنة الثانية لكاكا . وايضاً استطاع ان يصل مع الميلان الى نهائي دوري ابطال اوروبا لكنة خسر بالنهائي بضربات الترجيحية.


واستطاع ان يسجل كاكا اول هاتريك له موسم 2005\2006 على كيفو ، وسجل في دوري ابطال اوروبا اول هاتريك له على اندرلخت البلجيكي وفاز عليه 4-1 في مرحلة المجموعات في دوري ابطال اوروبا .



وبعد رحيل شيفشينكو عن الميلان بدأ كاكا في موسم خيالي وخصوصاً اصبح يلعب خلف المهاجمين وهو نقطة الوصل بين الوسط والهجوم واستطاع ريكاردو كاكا ان يحصل على هداف دوري ابطال اوروبا بـ 10 اهداف من ضمنهم هدف حاسم كان على سلتيك وثلاث اهداف حسموا مباراة الميلان والمانشستر في نص النهائي بعد ان سجل كاكا على المانشستر يونايتد 3 اهداف في كلتا المباراتين ذهاباً وايابا .


واضاف البرازيلي كاكا لقب دوري ابطال اوروبا اليه بعد ان استطاع ان يساهم بشكل كبير في الفوز في بطولة دوري الابطال ،وفاز بعدها في بطولة كأس العالم للأندية مع الميلان بعد ان ساهم بشكل كبير بصناعة العديد من الاهداف الى فيليبو انزاغي ، واستطاع كاكا بعدها ان يفوز في جائزة افضل لاعب في اوروبا بأكتساح ولم يقف عن هذا الحد فاز ايضاً في جائزة افضل لاعب في العالم في نفس الموسم .



وجدد كاكا عقدة مع الميلان بعد ان رئنى اهتمام كبير من ريال مدريد واستطاعت ادارة الميلان في النجاح لتجديد العقد مع اللاعب بعد ان كان هو لاعب ميلان الـ 8 الذي يحصل على افضل لاعب بالعالم وتفوق كاكا على ميسي وكرستيانو في الحصول على الجائزة .




وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية يوم 13 يناير 2009 إلى أن مانشستر سيتي تقدم بعرض لشراء كاكا اكثر من 100 مليون جنيه استرليني. واجتمعوا إدارة الميلان وحصل كاكا على الموافقة للخروج رغم انة كان لايريد الخروج اطلاقاً من الميلان وقال كاكا اذا الميلان يريد بيعي سوف اخرج واذا الميلان لايريد بيعي سوف ابقى هنا في الميلان وبالفعل رفض كاكا عرض المانشستر ستي رغم ان العرض كان قوي جداً وفي 19 يناير اعلن بيرلسكوني بأن كاكا باق في الميلان بعد ان اعتصمت جماهير الميلان امام مقر النادي وطالبت في بقاء اللاعب .


يوم 3 يونيو 2009 ، تحول انصار الميلان للحديث عن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الجديد الذي يريد كاكا وذهب جالياني برفقة والد كاكا الى مدريد لحسم الصفقة ولم ينكر جاليالني التقارير التي ربطت كاكا بمدريد وقال بأن الجلسة كانت جلسة عشاء


ريال مدريد

يوم الاثنين ، 8 يونيو 2009 ، كاكا وقع عقدا مع ريال مدريد الاسباني لمدة 6 سنوات ، ابتداء من الموسم 2009-1010 وبلغت قيمة الصفقة 68 مليون يورو بعد ان رفض كاكا عرض من المانشستر ستي بقيمة 100 مليون في يناير 2008. وهو اول لاعب يتم شرائه من قبل الرئيس الجديد لنادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز بعد عودة للمرة الثانية وتعتبر صفقة كاكا هي ثاني اغلى صفقة بالعالم بعد صفقة زيدان


كاكا ومنتخب البرازيل

استدعى كاكا الى المنتخب البرازيلي للشباب عام 2001 وتم استدعاء كاكا للمنتخب الاول في كاس العالم 2002 لكنة لم يلعب كثيراً حيث لعب 25 دقيقة فقط امام كوستاريكا وفاز المنتخب البرازيلي في كأس العالم حينها وفي عام 2005 لعب كاكا مع المنتخب البرازيلي في كاس القارات واستطاع ان يفوز مع المنتخب البرازيلي في البطولة وسجل هدف واحد في البطولة وفاز في النهائي على الارجنتين بـ 4 اهداف مقابل هدف وحيد .

وبدأ كاكا كأس العالم عام 2006 واستطاع ان يسجل هدف واحد كان في المباراة الافتتاحية على كرواتيا . لكنه لم يكن ذات قوة كبيرة في المنتخب وخرجت البرازيل امام فرنسا في ربع النهائي. ولعب كاكا مباراة ودية ضد الارجنتين واستطاع ان يسجل هدف خيالي رائع بعد ان تجاوز ميسي في منتصف الملعب وجرى بالكرة الى ان وصل الى المرمى وسجل هدف رائع
وفي عام 2007 حصل البرازيل على بطول كوبا اميركا لكن لم يشارك كاكا في الطبولة بعد الارهاق الذي واجهه مع الميلان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصفور الحب

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 21
السٌّمعَة : 0
نقاط : 27749
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: حيات الاعب ريكاردو كاكا   الأحد أبريل 25, 2010 7:19 am

ارجو اضافة الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حيات الاعب ريكاردو كاكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات عاشق :: •·.·´¯`·.·• ( المنتدى الرياضي ) •·.·´¯`·.·• :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: