منتديات همسات عاشق
مرحبااا بكـ أيها الزائر فيـ أجمل المنتديات منتدى همسات عاشق
نرجو منكـ الدخول والتسجيل والتمتعـ داخل المنتدى
وتشرفنا فيـ أسرة المنتدى
معـ تحيات مدير المنتدى
العاشق


أهلآ وسهلآ بكم في منتديات همسات عاشق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم بحمد الله افتتاح قروب منتديات همسات عاشق على الفيس بوك لمن يرغب في الانضمام الينا اهلا وسهلا فيه اِدآرةْ المُنتَدَي :: تتمَنَــيَ لَكُــمْ قَضَــآءْ أجمَــلْ الأَوقَــآتْ بِرِفقِة أسرِة مُنتَدَيَـآتْ همسات عاشق:: هَدَفُــنآ دآئِمَـآ هُــوَ رَآحَتِكُمْ ::


شاطر | 
 

 أبكي وأشكي وأعاني من جرحي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرومانسي
مشرف المنتدى الرومانسي
مشرف المنتدى الرومانسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 423
العمر : 39
السٌّمعَة : 3
نقاط : 30415
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

مُساهمةموضوع: أبكي وأشكي وأعاني من جرحي   السبت يوليو 31, 2010 9:32 am




مدرسة الوهم والضياع
أسست لتستقبل كل مجروح
لتهنئه بتعاسته
لتعلق على صدره وسام الدموع
وتقلده شارة الأحزان
ولكن حين جرحت
أبت استقبالي !!
لماذا وكيف ذا ؟
لا أدري
فرغم اجتيازي لشروط قبولها
إلا أنها رفضتني
جلست بمفردي طويلا
أبحث عن سبب يقنعني
يمحو عبراتي
اتذكر ما طلب عند التقديم
كررتها مراراً وتكرارا
ولكن دون جدوى




عدت بشريط حياتي خلفا
أرى ما جرى
أقلب الذكريات الأليمة
افتح الجراح المميتة




كثرت علي أحزاني
فما عدت أعلم عدواً لي من صديق




توقف الشريط عن اكمال نفسه
عند نقطة ذرفت فيها عيناي كل دموعها
ذبل الزهر والورد من هولها
أمعقول أن يكون الجرح عنيفاً لهذا الحد ؟!




عدت الى شروط القبول
وقرأت كل واحد على حده
استوقفني !
سبب رفضي هنا
في هذا
نعم انه هنا في هذا السطر والذي كتب فيه


لا نقبل جريحاً عاد من جرح ليسقط في جرح ويعود منه ليسقط من جديد


استبيحكم عذراً
فدمعتي الآن قد سالت
وسأكمل لكم عندما تنتهي


اسمحوا لي

--------------------------


لا نقبل جريحاً عاد من جرح ليسقط في جرح ويعود منه ليسقط من جديد
نعم هذه الاجابة التي كنت أبحث عنها
نعم هي ضالتي التي كتبتها عنوان شقائي
فأنا من جرح لجرح لجرح اخر
هكذا حياتي اصبحت
عنوانها جروح وموضوعها آلام
تشكي حالها لنفسها وتداوي حزنها ببكيها
تساعد نفسها على الثبات
هكذا حياتي اصبحت بعد الجروح




لتعلمو جرحي كيف وممن يكون







اسمحوا لي
وسأكمل عندما تتوقف عيني عن البكاء
فالبكاء أصبح لي هو الملاذ



--------------------------


النهاية



عادت لتبدأ من جديد
تحيا بجرح على مدى العمر المديد
تعيدني الى حياة التعاسة والشقاء
ترعبني في كل خطوات الربيع
حتى الزهور صرت أخافها
الورود صرت أهابها
ومياه النهر أصبحت لي كالصقر الجريح


النهاية


ملحمة الجراح والأحزان
تبقى لي إلى أن ينقطع النفس عني
حقاً سأسميها ملحمة الجراح والأحزان
أعلم الجروح وآلامها
ولكن جرحي يقتل من يريد


سأترك القلم مفتوحا
تحته ورقة صامته
ليكتب في نهاية كلماتي
عنوان بدايتي
بداية نهايتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امبراطورة العشق
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 426
العمر : 22
السٌّمعَة : 3
نقاط : 27431
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أبكي وأشكي وأعاني من جرحي   الإثنين أغسطس 02, 2010 7:17 pm

يسلمووووووو على الكلمات الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاشق
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2611
العمر : 24
الموقع : النصيرات
المزاج : حالة حب
السٌّمعَة : 15
نقاط : 37622
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبكي وأشكي وأعاني من جرحي   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 3:07 am

من الصعب ان

تتعلم في مدرسة

وتنسى اي تعلمت او

اي فهمت امور الحياة

الا وهيا مدرسة الضياع

لا يمكن ان تنسى

هذه السنوات التي عشتها محروما

فكم تبكي عندما لا تغادرها ان

يصبح على رأي المثل معك ماجستير في المدرسة

ههههه

يسلمو كثير يا الرومانسي

على الموضوع الجميل

ودمت متقدما

مع تحيات

المدير العام

العاشق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsataashq.yoo7.com
الرومانسي
مشرف المنتدى الرومانسي
مشرف المنتدى الرومانسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 423
العمر : 39
السٌّمعَة : 3
نقاط : 30415
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أبكي وأشكي وأعاني من جرحي   الجمعة أغسطس 06, 2010 1:07 pm

مشكووووووور والله يعطيكو الف الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الساندريلا
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 10
العمر : 23
السٌّمعَة : 0
نقاط : 26560
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: أبكي وأشكي وأعاني من جرحي   السبت سبتمبر 04, 2010 8:00 pm

الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبكي وأشكي وأعاني من جرحي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات عاشق :: •·.·´¯`·.·• ( المنتدى الرومانسي ) •·.·´¯`·.·• :: مشاكل في الحب-
انتقل الى: