منتديات همسات عاشق
مرحبااا بكـ أيها الزائر فيـ أجمل المنتديات منتدى همسات عاشق
نرجو منكـ الدخول والتسجيل والتمتعـ داخل المنتدى
وتشرفنا فيـ أسرة المنتدى
معـ تحيات مدير المنتدى
العاشق


أهلآ وسهلآ بكم في منتديات همسات عاشق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم بحمد الله افتتاح قروب منتديات همسات عاشق على الفيس بوك لمن يرغب في الانضمام الينا اهلا وسهلا فيه اِدآرةْ المُنتَدَي :: تتمَنَــيَ لَكُــمْ قَضَــآءْ أجمَــلْ الأَوقَــآتْ بِرِفقِة أسرِة مُنتَدَيَـآتْ همسات عاشق:: هَدَفُــنآ دآئِمَـآ هُــوَ رَآحَتِكُمْ ::


شاطر | 
 

 صعيدي بمن سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 586
العمر : 26
الموقع : قلب حبيبي
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 0
نقاط : 29632
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: صعيدي بمن سيربح المليون   الخميس سبتمبر 02, 2010 2:52 am


هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: صعيدي بمن سيربح المليون   الخميس سبتمبر 02, 2010 11:12 am

هههههههههههههههههههههههههه
والله انوووو صعيد غبي علي الاخر
يسلموو كتييييييييير يا حـــــلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 586
العمر : 26
الموقع : قلب حبيبي
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 0
نقاط : 29632
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي بمن سيربح المليون   الجمعة سبتمبر 03, 2010 5:38 am

الله يسلمك قلب
منور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سفيرة الحب
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 958
العمر : 23
الموقع : عادي
المزاج : زي الفل
السٌّمعَة : 5
نقاط : 36028
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي بمن سيربح المليون   الجمعة سبتمبر 03, 2010 6:41 pm

ههههههههههههههههههه حلوة كتير حلا

يسلمو كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 586
العمر : 26
الموقع : قلب حبيبي
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 0
نقاط : 29632
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي بمن سيربح المليون   السبت سبتمبر 04, 2010 2:36 am

هلا دموع الورد منوره حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سما
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 778
العمر : 23
المزاج : قلب مجروح
السٌّمعَة : 0
نقاط : 28576
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي بمن سيربح المليون   الجمعة نوفمبر 19, 2010 12:45 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي بمن سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات عاشق :: •·.·´¯`·.·• ( المنتدى الادبي) •·.·´¯`·.·• :: القصص-
انتقل الى: