منتديات همسات عاشق
مرحبااا بكـ أيها الزائر فيـ أجمل المنتديات منتدى همسات عاشق
نرجو منكـ الدخول والتسجيل والتمتعـ داخل المنتدى
وتشرفنا فيـ أسرة المنتدى
معـ تحيات مدير المنتدى
العاشق


أهلآ وسهلآ بكم في منتديات همسات عاشق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم بحمد الله افتتاح قروب منتديات همسات عاشق على الفيس بوك لمن يرغب في الانضمام الينا اهلا وسهلا فيه اِدآرةْ المُنتَدَي :: تتمَنَــيَ لَكُــمْ قَضَــآءْ أجمَــلْ الأَوقَــآتْ بِرِفقِة أسرِة مُنتَدَيَـآتْ همسات عاشق:: هَدَفُــنآ دآئِمَـآ هُــوَ رَآحَتِكُمْ ::


شاطر | 
 

 كذب الستات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**البرنس**
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 97
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 26738
تاريخ التسجيل : 12/10/2010

مُساهمةموضوع: كذب الستات    الإثنين أكتوبر 18, 2010 5:33 am



أكاذيب لا تخلو منها جلسات النسوان.....

ومن هالاكاذيب بعض المعزوفات التالية:

1- اولاد ي ما بياكلو نهائيا
( هين..)

2- زوجي بموت علي
( شو هالرومنسية ..اكيد بيموت من القهر)

3- متزوجة وانا صغيرة
( يا حرام )

4- انا من قبل كنت حلوة *قمر* و نحيفة بس الحمل والولادة خربوا جسمي
( له له له له ..)

5- مافي حد يصبر صبري
( اوووو وووو ياااا حرام)

6- كل ما رحت لعرس خطبوني
( صاروخ ارض جو)

7- أي ا حد بشوفني بقول صغيرة
( مين اللي بيحكي)

8- ماحدا بصدق انو هاي بنتي بفكرو انها اختي
( اوووووو .....خبر عاجل)


9- من يومين ما نمت الا ساعة
( قوية )
..هي بتكون صحيانة من ساعة
....... بس مو كل النسوان حرام مشان ما نظلمهن كلهن بس 99.99999 %







انا قلت كفايه زم فى الرجاله بقى


ونشوف احنا شويه

ههههههههههههه


ملحووظه صغيره"انا ال 1 % اللى فاضل"

هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سفيرة الحب
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 958
العمر : 22
الموقع : عادي
المزاج : زي الفل
السٌّمعَة : 5
نقاط : 34808
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذب الستات    السبت أكتوبر 30, 2010 2:43 pm

انت شو مالك عليناا

يؤ يؤ يؤ

تحياتي سفيرة الحب ويسلموا ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة الجروح
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 511
العمر : 25
الموقع : القلوب الحزينة
المزاج : طايشة لكنى عايشة
السٌّمعَة : 2
نقاط : 28418
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: كذب الستات    السبت أكتوبر 30, 2010 3:11 pm

يسلمو برنس يا ستى البنات قتلينه لهيك خليه يحكى اللى بدو اياه عنا وبحكيلك المتل اللى عراسه بطحه بحسس عليها وادا انتى واتقة من نفسك لا تقهرى حالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سفيرة الحب
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 958
العمر : 22
الموقع : عادي
المزاج : زي الفل
السٌّمعَة : 5
نقاط : 34808
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كذب الستات    الأربعاء نوفمبر 03, 2010 2:10 pm

ههههههههه

والله انا واثقة من نفسي

تحياتي اه ويسلمو ع الموضوع تاني مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كذب الستات    الخميس نوفمبر 04, 2010 9:34 pm

لا وكمااان ال شو بابا قابلي جوال عادت هيا بتكون شحداه يوم ولا يومين
تشخيص بس ئدام الزمايل عارفين كل الدواوين القرعة
مو اكل طبعا الا الي في بالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 586
العمر : 26
الموقع : قلب حبيبي
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 0
نقاط : 28412
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: كذب الستات    الإثنين نوفمبر 08, 2010 11:15 am

هاهاهاهاهاهاهاهاها
لا تعليق يا برتس يسلمو عالموضوع
كتير حلو
بس الكيد والقهر اه منو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**البرنس**
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 97
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 26738
تاريخ التسجيل : 12/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: كذب الستات    الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:33 am

الي بدو يزعل يخبط راسو باقرب حيط ...
او يعمل من البحر امهلبية او طحنية او يبلطو...
انا هيك وجهة نظري ....
ولا عم بدكو تشاركوني فيها....
والمثل بقولSad الي في بطنو عضم يحسس عليه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة الجروح
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 511
العمر : 25
الموقع : القلوب الحزينة
المزاج : طايشة لكنى عايشة
السٌّمعَة : 2
نقاط : 28418
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: كذب الستات    الجمعة فبراير 18, 2011 2:44 pm

لا عنجد قد حالك يا برنس ويا كبتن يسلمو ايدك مابدى احكى اكتر من هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rama
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 265
العمر : 23
الموقع : غزة
المزاج : lمبسوووووطة كتيييييييير
السٌّمعَة : 0
نقاط : 28825
تاريخ التسجيل : 27/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: كذب الستات    الإثنين فبراير 28, 2011 6:41 am

ههههههه صراحة ما بدي احكي عنك كذاب او انت ضد المرأة وبتكرهنا لانه هاي الحقيقة ومسلم بها بس متل ما كاتب انت مو كل النسوان واحنا بعدنا بنات صغار وانا من عندي ما بحب حكي النسوان

يسلمو ايديك واسستمر

راما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كذب الستات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات عاشق :: •·.·´¯`·.·• ( المنتدى الرومانسي ) •·.·´¯`·.·• :: حواء-
انتقل الى: