منتديات همسات عاشق
مرحبااا بكـ أيها الزائر فيـ أجمل المنتديات منتدى همسات عاشق
نرجو منكـ الدخول والتسجيل والتمتعـ داخل المنتدى
وتشرفنا فيـ أسرة المنتدى
معـ تحيات مدير المنتدى
العاشق


أهلآ وسهلآ بكم في منتديات همسات عاشق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم بحمد الله افتتاح قروب منتديات همسات عاشق على الفيس بوك لمن يرغب في الانضمام الينا اهلا وسهلا فيه اِدآرةْ المُنتَدَي :: تتمَنَــيَ لَكُــمْ قَضَــآءْ أجمَــلْ الأَوقَــآتْ بِرِفقِة أسرِة مُنتَدَيَـآتْ همسات عاشق:: هَدَفُــنآ دآئِمَـآ هُــوَ رَآحَتِكُمْ ::


شاطر | 
 

 منذ ولد هنري الى نهايته في لحد الارسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 168
العمر : 24
السٌّمعَة : 3
نقاط : 32794
تاريخ التسجيل : 21/12/2008

مُساهمةموضوع: منذ ولد هنري الى نهايته في لحد الارسنال   الإثنين يوليو 20, 2009 5:29 am

بسم الله الرحمن الرحيم

من هو تيري هنري ؟






يقال الشاعر في وصفة يخال .. ولكني اجزم انهم في وصفة عجاز !!
قد يغطي الغيم الشمس ولكن النور لا يزال ..
قد تغيب الفرحة ولكن الابتسامة تبقى في الخاطر والبال !!

ربما تبكي حزنا ولكن الحزن سـ يزول !!
قد يقترب الحلم الى الواقع ولكنه يبقى كـ الحُلم والخيال ..

ربما تنذوق من مرارة كاس الخسارة .. ولكن حتماً سنعود الى لذة الفوز والانتصار !!
قد نفرح وقد نحزن !!
قد نحب وقد نكره !!
ولكن تبقى الاساطير وحدها هي من تصنع كل ذلك ..

# # # # # # # # # #



قال عنه ديغو ارماندو ماردونا الشخصية الكروية الاولى في مختلف انحاء العالم ’’انه من سلسلة احفادي .. انه لاعب ماردوني‘‘..
فـ اضاف اليه فرانك بيكنباور الاسطورة الالمانية وقائد الحملية لتنظيم كاس العالم القادمة في المانيا ’’كنت سـ اواجه مهمة صعبة لو لعبة امامه‘‘..
فـ اردف اليهم فيرناندو توريس لاعب نادي ليفربول الانجلينزي ولاعب المنتخب الاسباني ’’انه الاعب القدوة .. اريد ان اصبح مثلة ذات يوم‘‘ ..
لـ يتحدث عنه شيرار قائلا ’’انا حزين جداً بسبب غيابه عن مباراتنا مع فريق الارسنال بسبب ضياع فرصة التمتع للجماهيره الانجليزية داخل الملعلب‘‘..
انه تيري دانيال هنري لاعب المنتخب الفرنسي والمدفعجية الانجليزية ..

# # # # # # # # # #



تيري دانيال هنري .. احد صناع المجد الفرنسي !!
صانع الربيع الارسنالي .. ناشر البسمة في مدرجات الهايبري ..
رمز الوفاء الانجليزي .. علم الاهداف الاوربي !!

مظلوم الفيفا الازلي .. وجبة النقاد الاولى ..
انه هو هو هنري هو وحده معشوق الهايبري ومجنون موناكو ..
انه هو ساكن القلوب دون الاستئذان من اصحابها ..

# # # # # # # # # #

:: طفل في شوارق عاصمة العطر باريس ::



في الساعة الرابعة عصراً بالتقريب .. من امسية يوم 17 اغسطس من العام 1977 .. شهدت عاصمة العطر الفرنسية باريس اول اشراقة للفتى الفرنسي تيري دانيال هنري .. ومرة السنون كـ الايام وتمضي الساعات كـ اللحظات ..ويكبر الرضيع الفرنسي لصيبح احد اطفال شوارع مدينة أوليز الفقيرة ..

وكـ غيرة من سائر الاعبين الكبار بدا تيري دانيال هنري فقيراً بسيطاً لا يملك حتى ثمن شراء احد الاحذية للعب في ضواحي تلك المدينة الصغيرة ..تيري دانيال هنري لم يتحمل طويلا اللعب كـ لاعب هاوي في حي مدينة اوليز لِـ يتوجه مباشرة الى اللعب في صفوف النادي المحلي نادي أوليز فتبل كلوب ..

نادي اوليز من دون شك لا يحمل شهره نادي العاصمة نادي باريس سان جرمان الا ان رائحة عطر هذا الفرنسي قد فاحة حتى وصلة الى مشارف ابواب اكاديمية آي إن إف كليرفونتيني لِـ تعليم مبادئ الكرة والتي لم يتردد مسؤوليها في ضم هذا الفرنسي الى صفوف الاكاديمية ..

الا ان رحلة الفرنسي في هذا المنتجع لم تكن طويلة ولم تدم الا عامين فقط ليستقطبة بعدها نادي إف سي فيرساليز والذى لعب فيه موسم واحد فقط كان كفيلاً لان يظهر هذه الجوهره الى جميع مخازن الذهب في باريس وخارجها ..



# # # # # # # # # #

:: من شوارع اوليز الى معمار موناكو !! ::



كما اسبقنا الحديث فبعد عام من التألق مع نادي فيرساليز اتجهت انظار هذا الفرنسي اليافع الى الانتقال اكثر فاكثر الى اجواء النجومية الشهره .. لـ يحتضنه بـ مبدأ هذه الفكرة نادي موناكو ما افسح لهذا الفرنسي الفرصة لـ اظهار كل ما يملك من امكانيات في منشئات الامارة الفرنسية ..

رحلة من ضواحي مدينة اوليز الى شوارع و معاماريات الامارة الموناكية كانت من دون شك نقلة نوعية في حياة هذا الفتى الفرنسي ما ادى الى انخفاض نسبي في مردود هذا الاعب في العام الاول .. ولكن بعد عامه الاول وفي عامة الثاني اُجبر اعضاء الفريق الفني في نادي موناكو الى استقدام هذا الاعب الى الفريق الاول وذلك بعد التميز الكبير الذى اظهره الشاب الفرنسي في الفريق الثاني .. ليكمل بذلك هنري موسمة الثاني في النادي تحت لواء الفريق الاول ..

فـ تمكن اونري واخيرا من نيل رضى جميع اعضاء الفريق الفرنسي من جماهير الى فريق فني .. وذلك تزامناً مع استدعاء المدرب الفرنسي جاك مدرب المنتخب الفرنسي وقتها لـ هنري لـ تمثيل المنتخب الفرنسي في المحفل العالمي مونديال فرنسيا 98 .. اخيرا فـ للعلم وللمعلومية هنري قد تمكن من هز الشباك لاكثر من 20 مرة في اكثر من مئة مناسبة تحت قميص فريق الامارة الفرنسية !!



# # # # # # # # # #

:: رحلة الى عالم البرزخ ( يوفي ايطاليا ) !! ::



تألق هنري الكبير في خمس مواسم قضاها مع نادي موناكو الفرنسي جلب مطامع الكثيرُون وغرائز عديد الاندية الاوربية .. لينجح اخيراً نادي يوفنتوس الايطالي في ضم هذا العطر الفرنسي الى معرض العطور في تاريخ النادي وذلك إبان بطولة كأس العالم في فرنسيا عام 98 .. ومع اختتام المحفل العالم وتتويج الديوك بطل له ..توقع الجمع انطلاقة قوية في الكالتشو الايطالي لهذا اليافع الفرنسي ..

الا ان الفرنسي الشاب اصطدم بتألق الثنائي الايطالي فليبو انزاجي لاعب نادي الميلان الحالي واليوفنتوس سابقاً والملك الايطالي الساندرو دلبيرو لـ ان يبلغ الامر اقصاه حتى وصل تواجد هنري مع الفريق او خارج الفريق على مدرجات الدلبي امرٌ سياه ..

ليصل الاحباط الى اقصى درجاته وذلك لـ مشاركته بِـ 16 مبارات فقط اغلبها كان على شكل بديل للثنائي الايطالي سجل منها 3 اهداف لم تكن كافية الى اقناع النقاد والمحللين في بلاد الطليان .. ليصبح الحلم اقرب الى كابوس في بلاد الخطط الدفاعية .. ليكون انتقالة من نادي اليوفنتوس امرٌ لا بد منه ..

هذا ما دفع ادارة نادي الارسنال الى التفاوض مع الاعب لـ الانتقال الى صفوف فريق الهايبري في صيف 1999 وذلك في اثناء انتقال الاعب الفرنسي الاخر نيكولا انيلكا الى صفوف فريق نادي ريال مدريد ..




# # # # # # # # # #

:: اونري في الهايبري !! ::



هل هي قصة لينام الطفل اذ انصى لها ؟! ام انها رواية شعرية يتغنى بعها الشاعر بمغزولته .. انتقال نيكولا انيلكا الى نادي ريال ومدريد ومكوث هنري الطويل خلف الخط الابيض .. كل هذه الظروف ساهمت في انتقال تيري هنري لاعب المنتخب الفرنسي الى صفوف نادي الارسنال في موسم 1999/2000 .. بداية هنري مع الفريق اللندي لم تكلل بالنجاح وبدى عليه واضحاً التعب والتأثر بما واجهه هناك في ايطاليا فـ لم يتمكن الفرنسي من التسجيل الا بعد ان اتم 6 لقائات مع الفريق اللندي .. وذلك في موسمٍ عجز الارسنال فيه من تحقيق اي بطولة تذكر سواء على الصعيد المحلي او الدوري ..


وفي الموسم الثاني على التوالي مع نادي الارسنال قدم اونري مستوى جيد نال على رضى الجميع دون الاعجاب .. عموما مستواه كان متوسط وشكل ثلاثي جيد مع المهاجم الفرنسي الاخر سيفيان وولورد لاعب والسويدي فيرديك ليونبيرغ .. الا ان الفريق اللندي لم يتمكن ايضا وللموسم الثاني على التوالي من حصد اي بطولة تذكر سواء على الصعيد الاوربي او المحلي حيث ان الفريق حل ثانيا بعد فريق مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي كما خرج من الدور الثاني لـ بطولة التشامبينز ليق ..




مع موسمة الثالث موسم 2001/2002 استوجب على اونري تقدم موسم يليق باسم الارسنال وذلك بعد ان قدم موسمين بـ مستوى متوسط الى جيد .. وتماما لم يخيب اونري امل جماهير الهايبري المتعطشة لـ الالقاب فـ ساهم في فوز نادي الارسنال بالدوري الانجليزي بـ فارق مريح عن منافسة فريق مانشستر يونايتد بلغ سبع نقاط بالتمام والكمال .. وبـ تسجيلة لـ 24 هدفا استحق اونري ان يعتلى عرض الهدافين وذلك بـ نفس الرصيد من الاهداف مع مهاجم نيوكاسل يونايتد الن مشيرار صاحب المركز الثاني وبفارق هدف وحيد عن منافسة رود فان نستلروي مهاجم نادي ريال مدريد حاليا صاحب المركز الـ الثالث ..





وفي الموسم الرابع موسم 2002/2003 رغم فقدانه قرابة جميع الالقاب مع فريقه الارسنال حيث تأخر عن فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي بـ خمس نقاط كاملة .. بالاضافة الى تأخره عن ركب هدافين الدوري الانجليزي بـ هدف وحيد عن نستلروي متصدر الهدافين .. الا ان الفرنسي استطاع ان يجلب انظار الاخرين وبـ امتياز ايضاً ليصنف النقاد والمحللين تيري دانيال هنري من بين خيرة مهاجمي العالم هذا وان لم يكن الفرنسي هو افضلهم على الاطلاق .. ابرز ما يذكر لونري في هذا الموسم هو نيلة وبـ استحقاق جائزة الاتحاد الانجليزي لـ افضل لاعب في الدوري الانجليزي .. هذا وبـ الاضافة الى فوزه بـ كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ..


واما بما يخص الموسم 2003/2004 فقد تمكن اونري من التهام معظم اجزاء الكعكة .. بـ فوزة اولا بـ لقب الدوري الانجليزي مع فريقة الارسنال فريق الهايبري بـ فارق مريح وكبير عن غريمة التقليدي فريق مانشستر يونايتد والذى حل ثالث في لائحة الترتيب .. واصلها بـ فوزة بـ لقب هداف الدوري الانجليزي للمرة الثانية بعد ان فاز بها في الموسم ما قبل الماضي .. هذا وبالاضافة الى فوزة بـ لقب افضل محترف في الدوري الانجليزي للمرة الثانية على التوالي .. لـ تنهال العروض على الباريسي الا ان حبة للفريق فرض عليه البقاء لـ اللهو على وفي عشب الهايبري ..

# # # # # # # # # #




موسم 2005 ..2006 .. اعاب اونري كثرت الاصابات والتي هي ممتدةٌ بالاصل بالاصابة التي لحقت به قبيل كأس الامم الاوربية !! عموما مع هذه العوامل واكثر فـ ان مستوى الفرنسي لم يصل الى حد السوء بالرغم من الانخفاض الكبير في مستوى فرقة الفرنسي ارسن وينغر ..

سجل 25 هدفاً في مسابقة الدوري الانجليزي تصدر على اثرها لائحة افضل هدافي البيرميرليغ وذلك بـ فارق مريح فارق الـ 5 اهداف عن أندرو جوهنسن .. على النطاق الاوربي سجل اونري 5 اهداف بعد 8 مشاركات فقط !! اجمالياً لعب هذا الموسم 41 مبارات مع فريق القنرز سجل من خلالها 30 هدفاً .. مع العلم وان هذه الاحصائيات والارقام لا تخص بما هو بعد تاريخ 23 اكتوبر من العام 2005 ..


# # # # # # # # # #






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاشق
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2611
العمر : 24
الموقع : النصيرات
المزاج : حالة حب
السٌّمعَة : 15
نقاط : 37412
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: منذ ولد هنري الى نهايته في لحد الارسنال   الثلاثاء يوليو 21, 2009 8:33 am

اهاااا

سلمت يداكي يا راحلة بلا قلب

ع الموضوع الجميل

والرائع واتمنى

لك التئدم في المنتدى والتفوئ

مع تحيات

العاشق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsataashq.yoo7.com
Dm3t 3en

avatar

انثى
عدد الرسائل : 65
العمر : 26
المزاج : حـــــزيـــــن
السٌّمعَة : 0
نقاط : 29705
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: منذ ولد هنري الى نهايته في لحد الارسنال   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:03 pm

مشكورة برنسيسه ع طرحك الرائع جدا

انا شخصيا من اكبر معجبين خاد الاعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منذ ولد هنري الى نهايته في لحد الارسنال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات عاشق :: •·.·´¯`·.·• ( المنتدى الرياضي ) •·.·´¯`·.·• :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: