منتديات همسات عاشق
مرحبااا بكـ أيها الزائر فيـ أجمل المنتديات منتدى همسات عاشق
نرجو منكـ الدخول والتسجيل والتمتعـ داخل المنتدى
وتشرفنا فيـ أسرة المنتدى
معـ تحيات مدير المنتدى
العاشق
منتديات همسات عاشق
مرحبااا بكـ أيها الزائر فيـ أجمل المنتديات منتدى همسات عاشق
نرجو منكـ الدخول والتسجيل والتمتعـ داخل المنتدى
وتشرفنا فيـ أسرة المنتدى
معـ تحيات مدير المنتدى
العاشق
منتديات همسات عاشق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلآ وسهلآ بكم في منتديات همسات عاشق

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم بحمد الله افتتاح قروب منتديات همسات عاشق على الفيس بوك لمن يرغب في الانضمام الينا اهلا وسهلا فيه اِدآرةْ المُنتَدَي :: تتمَنَــيَ لَكُــمْ قَضَــآءْ أجمَــلْ الأَوقَــآتْ بِرِفقِة أسرِة مُنتَدَيَـآتْ همسات عاشق:: هَدَفُــنآ دآئِمَـآ هُــوَ رَآحَتِكُمْ ::

قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات

نبضات قلب
روع ــة النس ـيان
حلا
سما
أميرةالحب
صيف ماطر
بيسان محمد
العاشق
همسة الجروح
أبو الميس
ابو زلاطيمو
همسات عاشقة
16 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همسات عاشقة
عضو فعال
عضو فعال
همسات عاشقة

انثى

قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات Empty
مُساهمةموضوع: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 5:30 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

ثانوية ممدوح صيدم للبنات تقع في مخيم النصيرات كانت هذه المدرسة من اهم المدارس الموجودة في منطقة الوسطى ولكنها اليوم تتراجع للوراء بسبب الاوضاع السياسية في البلد وادارة المدرسة المستفزة لمعلمات وطالبات المدرسة .و قعت قبل يومين في هذه المدرسة قصة حقيقية بين احدى طالبات المدرسة وادارة المدرسة في يوم الخميس الموافق 10_12 فقد تاخرت احدى طالبات المدرسة عن الدوام الدراسي تقريبا لمدة 10 دقائق فطلبت من اخيها الاصغر ان يوصلها الى المدرسة علما بان الطالبة احدى طالبات توجيهي فعند وصولها المدرسة ذخلت المدرسة ورجع اخوها للبيت لكن الطالبة عند ذخولها المدرسة تفاجأت بان ادارة المدرسة قد اوقفت جميع الطالبات المتاخرات وعند ذخولها المدرسة قامت مديرة المدرسة بمعاقبتها معاقبة خاصة بتهمة تافه الا وهى عمل حواجبها فاخبرت الطابة المديرة انها مخطوبة وان هذا الشى عادي بالنسبة لفتاة مخطوبة ولكن المديرة قامت بالتطاول على الطالبة وضربها امام الطالبات فقامت البنت بالرد على مديرة المدرسة بعدم التدخل في امورها الخاصة لكن لم يليق هذا لمديرة المدرسة ولم تتوقف عن توجيه المسبات اليها مما دفع الطالبة الى رفع صوتها في وجه المديرة فجاء على صوتها وكيل المدرسة وبزق في وجهها ولم تكتفي ادارة المدرسة بهذا فقط فقد قامت بفصل الطالبة نهائيا من المدرسة وان المدرسة لن تقبل اي تدخل لاعادة الطالبة للمدرسة وفي اليو التالي يوم السبت الموافق 12_12 قامت مديرة المدرسة اتناء الطابور الصباحي للمدرسة باعلان خبر فصل الطالبة من المدرسة ولم تكتفي بهذا فقط بل قامت بتوجيه العديد من الاتهامات لطالبة منها انها طالبة قليلة ادب وانها تاتي متبرجة الى المدرسة مع العلم بان الطالبة ترتدي الجلباب المدرسي والحجاب وانها تتحدث مع زميلاتها باحاديث غير اخلاقيةولم ندرك ان المديرة تعلم الغيب الا في هذا الوقت وقد قامت المديرة بفضح الطالبة مع ان ديننا الاسلامي يحت على ستر عيوب الاخ المسلم وامرت طالبات المدرسة بعدم التحدث الى الطالبة بتهمة انها تفسد الطالبات لم يرق هذا الامر لمعلمات وطالبات المدرسة فكانت كل معلمة تتكلم مع طالباتها في اثناء الحصص عن هذا الموضوع والتعليق على كلام المديرة ولكن ما في اليد حيلة وفي نفس اليوم بعد انتهاء الدوام المدرسي واثناء ذهاب هذه الطالبة الى درسها الخصوصي قامت زميلاتها باخبارها عن ماحدث بالمدرسة وعن كلام المديرة عنها فقامت الطالبة باخبار والدتها عن هذا باليوم التالي الاحد الموافق 13_12 جاءت والدة الطالبة الى المدرسة اثناء الطابور الصباحي ووقفت امام جميع الطالبات وتسائلت عن الاتهامات التى وجهت الى ابنتها فقالت ان ابنتها وللاسف يتيمة فقد فقدت والدها منذفترة طويلة وان ابنتها مخطوبة وانه كان يجب على مديرة المدرسة عدم التحدث عن اعراض الناس وشرف بناتهم وقالت انها قامت بتربية ابنتها على احسن حال مع ان زوجها متوفي ولكن مديرة المدرسة لم تخرج لتواه ام الطالبة فقامت طالبات المدرسة بالتضامن مع ام هذه الطالبة والتهليل والتصفيق لها وقد اتضح ان الطالبة مهذبة لكن الموف الذى كانت به دفعها لرفع صوتها في وجه المديرة فقد كانت تتسائل هذه الطالبة ماذا اختارتها المديرة من بين جميع الطالبات وه يتوقف هذا الامر عليها وحدها هذا ما دفعها الى التعصيب مع ان 90 %من طالبات المدرسة تعمل حواجبها ولكن مديرة المدرسة كانت خائفة من مواجهة ام الطالبة فاكتفت بالبقاء في غرفتها وعدم الخروج الا بعد هدوء الطالبات والام ولم تكتفي بهذافقطبل اتصلت بابنها الاكبر حتى ياتي الى المدرسة والبقاء امام غرفتها حتى لا تتطاول الطالبات والام عليها فلو كانت هذه المديرة على حق لماذا لم تخرج لمواجهة الام وتاكيد اقوالها واتمنى ان تكون هذه القصة فيها عبرة لكم وانه يجب على المسلم ان يستر عوب اخيه المسلم كم امرنا الله والرسول

ارجو ان تكتبو تعليقكم عن هذه القصة وان تبدو رايكم في سياسة هذه المديرة وان تتخيلوا انفسكم مكان هذه الطالبة ماذا كنم ستفعلون
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . [/size][/size]
همسات عاشقة
عضو فعال
عضو فعال
همسات عاشقة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 11:15 am

إدارة سيئة لأبعد الحدود
بس لو انا مكان البنت ادل الوزارة واقدم فيها شكوى واجيب وسطات واتحدى لو تجلس دقيقة على كرسيها اعوذ بالله منها ..
ابو زلاطيمو
مشرف المنتدى الاسلامي
مشرف المنتدى الاسلامي
ابو زلاطيمو

ذكر
المزاج : جاي و رايح

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 2:11 pm

و الله عيش و شوف من مصايب
عنجد لازم البنت سوت شي اكتر للمديرة يعني ضربتها شكتها عقولتك يا همسات
ابعتيلها ناس يبهدلوها عمها خالها مثلا
يا تبعتني نا شو هلامة
بعين الله يا همسات عاشقة و مشكورة على الموضوع الحلو
و المهم
أبو الميس
عضو فعال
عضو فعال
أبو الميس

ذكر
المزاج : ما عاش ولا كان شخص يعكر مزاجي

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالسبت مايو 22, 2010 7:54 pm

ههههههههههههههههههههه
بسيطة
أنتي لساتك شفتي شي اخت همسات
ياما هتسمعي وياما هتشوفي
.............
بس شو هالعيلة هاي
ما في ألها خوال أو أعمام يدافعوا عنها
بس بجد أدارة فاشلة
مو بس هيك
وهادا بيأدي ألى تخريج أو تدمير الجيل يلي راح يطلع من المدرسة هاي
يلا بعين الله (على الدنيا السلام

بس الأصول البنت المتهمة زي ما بتقول الأفندية المديرة لعنة الله عليها
أصول ضربتها للمديرة ضرب وما وفرتها
بس الظاهر البنت تأثرت بيلي سمعته
الله أعلم
يا شيخة بلد عايمة
وما بياكلها غير الغلبان بعين الله
الله يستر ما يصير شي عنا في مدرسة خالد بن الوليد
بس لا اللحمد الله
الأولاد عنا ما شاء الله تبارك الله
اول ما يحكي معاه الأستاذ شي بيخصه أو بيقل شوية من قيمته
ولو كان الولد عامل شي غلط كمان
الولد ما شاء الله ما بيوفر الأستاذ
ههههههههههههههههههه
على العموم
مشكورة أخت همسات على موضوعك الؤثر
فعلا ياما هنعيش وهنشوف
???
زائر

مُساهمةموضوع: النصيرات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 20, 2010 11:37 am

انا والله بايد البنت لانو بتستهل اكثر من هات بحكى للوزارة الله يخلى امها شو مهضومة شو ها الام والله بعمل اكتر من هات
Very Happy
همسة الجروح
عضو فعال
عضو فعال
همسة الجروح

انثى
المزاج : طايشة لكنى عايشة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 20, 2010 2:13 pm

اول شى يسلمو على الموضوع وبخصوص التعليق واقسم بالله لو المديرة تسير حاكية عنى كلمة والله ما بخليها عايشة والله مرة كتبت على امتحانى يا رب النجاح واكل تفاح وقلبى مرتاح وبنت الكلب المعلمة ورجت الورقة للمديرة وبعتولى ولمن نزلت المديرة بتحكيلى انتى قليلة ادب والله وقتها حسيت عفاريت الدنيا ركبتنى جوبتها وحكيت من صفات المتكلم وجوبتها كم كلمة ومنعتنى افوت الحصص 3 ايام مع انه الحكى السنة هاى كنت بتوجيهى وكانت المديرة بتفوت المدرسة بسيارتها والله نفست العجلة وخربت الامراية والحمدلله ما حدا شافنى غير صحباتى شلطو من الحصص وساعدونى والبنت هاى الله يقف معها ويعطيها حقها وحسبنا الله ونعمة الوكيل فى كل المدارس والمدرسين
تحياتى همسة الجروح
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:04 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل
ما بدي اقووووول غير هيك
والله يكووون في عووون البنت

تحياتي

قلب مجروووووووح
العاشق
المدير العام
المدير العام
العاشق

ذكر
المزاج : حالة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 8:45 am

هههههههههههههه

انا مبسوط كثير من هيك بنات

وخصوصا منك يا همسة الجروح

تحياتي
https://hamsataashq.yoo7.com
همسة الجروح
عضو فعال
عضو فعال
همسة الجروح

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 12:42 pm

تسلم كتير يا عاشق وان شاء الله دايما مبسوط والله اشتقنالك شو وين الغيبة ولا توجيهى شغلاك يا سيدى الله يوفقك
تحياتى همسة الجروح
بيسان محمد
عضو جديد
عضو جديد
بيسان محمد

انثى
المزاج : شاربة بيبسى ومدلعة نفسى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 28, 2010 6:24 am

ههههههه

اسمعت فيها القصة ياما اتخرنا وشفنا الويل منهاا هذى الظالمة هلاء مساكة شغلة الرسوم فى المدرسة

حسبيا الله ونعم اللوكيل فيها

لو شو مايصير ما راح ادفع شى الهاا

ههههههههه

يسلموو على القصة
همسة الجروح
عضو فعال
عضو فعال
همسة الجروح

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 28, 2010 2:47 pm

والله بجد لا تدفعى واقسم بربى انا ايام ما طلبو رسوم كان معى بس دايما اطنشها ولمن تبعتلى احكيلها كلها 70 شيكل مو بهضة واعمل حالى صاحبة واجب وامشى وتانى يوم نفس الاشئ وتالت لمن خلصت مدرسة وانا مو دافعة بس بجد ندمت انى ما دفعت لانو البخل ما جاب نتيجة مع انه والله مو بخل بس كنت اتخاسر فى المديرة وفى حماس
بيسان محمد
عضو جديد
عضو جديد
بيسان محمد

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 01, 2010 12:24 pm

ههههه

والله بجد صادقة

ما راح أدفع رغم أنو بابا أعطانى بس تحلم
صيف ماطر
عضو جديد
عضو جديد

انثى
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 04, 2010 2:03 am

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
أميرةالحب
عضو جديد
عضو جديد
أميرةالحب

انثى
المزاج : رايقة ع الاخر

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 04, 2010 2:29 am

صحيح اصلا مديرة مدرسة ممدوح مدية فاشلة
تخيلو المديرة هاي تمد ايدها عليي
يااااااه
الله يعينها على الي بدو يصير فيهاا
ال تمد ايدها عليي ال
بجبلها التنفيذية يأدبوها
ههههههههه
ولا شو رايك يا عاشق
يعطيكي الف عافية
تحياتي
أميرة الحب
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 04, 2010 10:20 pm

وحياة الله لو بدي اعرف يصير متل هيك مع حدا من طرفي
غير احرق المدرسة والي فيها ومع الوزارة طيب انا المدير السنة الي فاتت اتهمني اني بسرق البراغي بتوع الطاولات لانو شاف معي مفكات وانا المفكات الي معي مو لاني افك شي لا كنت احملهم احطياط للمشاكل لانو الواحد بيخاف يصير معو اشي هيك ولا هيك لمن اجا يعمل حملة تفتيش علينا كانو ناصبين الي فخ من احد الزملاء الي بالصف حط بالشنتة بتاعتي كام من برغي ميشان يسبتو علي التهمة فتشو الشنتة لقو البراغي والمفكات وانا استغربت وانصدمت حكالي اقف ع اللوح اوقفت صارو يفتشو فيا من فوق لتحت كان يمكن 6 استازةغير المدير لهو المدير حكى لاستاز من ضمنهم عاقبو وبعدين نزلوه تحت انا ما ارضيت افتح ايدي وعندت كلهم هجموا علي وانا ما اكون خياب اجري على المفكات الي اخذوهم مني وحطوهم ع الطاولة واهجم ع المدير هرب المدير خارج الصف مسكت الكرسي وارميه ع الاساتزة تم كسر شباك الصف الي ع شقة الوزارة هجموا الاساتزة واستملكو فيا ونزلوني تحت ع الادارة المدير صار يحكيلي هلا راح اجيبلك التفيدية متل الكلب راح اخليهم يشحطوك وتم فصلي نهائيا من المدرسة انا مسكت حالي وشردت الى البيت وشكيت لعمي لمينا كل اعمامي ولاد عمي وابوي والعائلة الكريمة ورحنا نهجم ع المدير ولاساتزة بالمدرسة لقينا الشرطة قبلنا وما قدرنا نعمل شي صارو يهدو فينا الشرطة بس ميشان عمي بيشتغل معهم لو ما كان عمي يمكن لاخذونا لكن روحنا ع البيت وتحولت المشكلة عائلية بينا وبين المدير وبعد فترة طويلة تم حل المشكلة وتم الاعتزار من قبل المدير الي قدام المدرسة بس شو نلت من كل القصة تم ترسيبي اخر السنة وحاولنا معو ايام الشهادة ع الفاضي حولو القصة للوزارة وشكينا وقولنالهم انو تم رسوبي مو لاني سقيطة لا من اجل المشكلة الي حصلت واحنا ماارضينا ع الشي لكن اكبار العيلة ما شاء الله عليهم قررو انو خلص انعيد السنة ما نعمل مشاكل مع الوزارة طبعا انا الي خسران في الطبخة هااااي وهياتني هلا بتانية تانوي وهلا انا بنعد من الساقطين الي ما بيفهمو وبالعكس انا غير هيك انا من المتفوقين وانا من هنا بدي اقول كلمتين للوزارة وبالاخص حكومة حماااس انو حقي ما راح يروح هدر هيك بلاش الا ربع والسنة الي راحت مني ما راح تروح بالساهل مني اسمعو ما بدي احكي اكتر من هيك بس كل شي بوقتو حلو لانو الراجل ما بقول بدي اعمل بقول عملت بس اعمل راح اقولكو اني عملت وشكرا الكو
سما
عضو فعال
عضو فعال
سما

انثى
المزاج : قلب مجروح

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 05, 2010 4:35 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامل عصابه

معلش ان شاء الله بتنجح السنه هادى معى
ونطلع على توجيهى
وكتيش بدنا نتريح من حماااااس
شكلنا راح نموت قبلهم
حلا
عضو فعال
عضو فعال
حلا

انثى
المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 1:36 am

حسبنا الله ونعم الوكيل
يسلمو همسات عاشقه عالموضوع الرائع
وردودكم انتو كمان روعه
يسلمو ايديكم
همسة الجروح
عضو فعال
عضو فعال
همسة الجروح

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 3:26 am

والله انتى يا حلا اللى روعة ولك وينك ما عم بتبينى والله اشتقتلك ونفسى اصل لاحكى معك باى طريقة
تحياتى همسة الجروح
حلا
عضو فعال
عضو فعال
حلا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 9:11 am

وانا والله اشتقتلك كتييييير
ما كان عندي جهاز مبارح شريتو
خلص بنحكي عالايميل
همسة الجروح
عضو فعال
عضو فعال
همسة الجروح

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 11:43 am

اوك بس كيف راح تاخدى اميلى او انا راح اخد اميلك هون مختلط واكيد ما فينا حدا يكتب اميلها
والله بجد كتير انا حبيتك ومبسوطة برجعتك للمنتدى
تحياتى همسة الجروح
حلا
عضو فعال
عضو فعال
حلا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 08, 2010 12:09 am

والله وانا اكتر
يلا خليها للزمن
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 08, 2010 4:12 pm

هاهاهاي همسة جروح انا بعطيكي اميلي اضيفيني هع
وبعطي اميلي لحلا برضو اضيفني وبيطلع عندي الاميل
وبعطيه للي بتكلمني اول وبعد هيك بحذفكو
شو رايكو ما تقلقو
حلا
عضو فعال
عضو فعال
حلا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 5:21 am

هاهاهاهاهاهااهاي
فكره ممتازه
الله عالمخ المبدع
بيسان محمد
عضو جديد
عضو جديد
بيسان محمد

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 6:27 am

بعين الله

روع ــة النس ـيان

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 2:54 pm

حلوة القصة ولا أفلام الرعب ::: طب وين المديرة خليني ابسط فيها في سوق الغنم
نبضات قلب
عضو جديد
عضو جديد
نبضات قلب

انثى
المزاج : كوووووول

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 9:04 pm

ههههههههه
والله يا عصام قصتك ماساوية
بس بعين الله
كا شى فى اوانه حلو
الا ما يجيهم يوم
تحياتى
احساس جديد
مشرفة منتدى الشعر والخواطر
مشرفة منتدى الشعر والخواطر
احساس جديد

انثى
المزاج : ازهقت من الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 29, 2010 1:59 am

اممممممم
احنا في غزة ما في هيك
الا ازا البنت كانت غلطانة بحق المديرة او المدرسة
يسلمووو ع القصة
سحر القلوب
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
سحر القلوب

انثى
المزاج : I,m very very happy

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 30, 2010 12:19 am

لا حول ولا قوة الا بالله

بتعرف يا عصام نفسي انا اخدلك حقك

بتعرف انا عمري ما قليت ادبي مع حد من المدرسات

وانا عندهم بمثابة البنت المؤدبة

بس بجد يا رب توخد حقك يا عصام ويا ريت يطلع بايدي اخدلك حقك

بس لوني ولد كان وريته الناظر هو والزفت الاستاذ

بتعرف انا ما برضى ولا بنت تتبهدل وبفزع عن البنات دايما

اصلا المعلمات ما بيقدرو يحكو معي شي

عالعموم الله ياخدها المديرة

تسلمي على القصة يا همسات

نبضات قلب
عضو جديد
عضو جديد
نبضات قلب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 31, 2010 10:21 am

هع هع
ومالك مهتمة كتير يعنى
قصة وعدت خلص
ال لو انى ولد ال هع
سحر القلوب
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
سحر القلوب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالأحد يناير 02, 2011 12:25 am

ههههههههه

باااااااااايخة ومتخلفة
نبضات قلب
عضو جديد
عضو جديد
نبضات قلب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالأحد يناير 02, 2011 11:22 am

ههههههه
مش حرد عليكى
لانى انا اكبر من انى ارد عليكى
سحر القلوب
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
سحر القلوب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالأربعاء يناير 05, 2011 7:24 am

ههههههه

ههههههههه

خخخخخخخخخ

هع هع هع هع
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 5:44 am

والله منى عارف شوو بدى اقول بس والله لو صارت معى الفصة هذا لكان حرقت المدرسة كلها اذا مدير بخاف منى خوف الله بيعرف فيه
سحر القلوب
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
سحر القلوب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 9:54 am

هههههههه

شو مسويين الهم كل هاد بيخافو منكه

طلعته مش قليلين يا ولاد مدرسة خالد
SCHOOL OF LOVE

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 7:36 am

الشكوه لغير الله مذله.السان يعجز عن وصف هذه المديره التي لا تحمل من العلم .كل الحمار يحمل اسفارا.والعيب عند الذي يعرف العيب.
واختم كلامي بكلمه واحده وهي انو الي جعلها مديره هوي مريض مرض نفسي صعب.يعني ما بعرفشو.انو الرجل المناسب في المكان المناسب.بس المشكلع عنا هاد الحكي ما بعرفوش.وكلامي للبنت بس الشكوه للي ما بنام اليل. وربنا معك
????
زائر

مُساهمةموضوع: الله ينعل المديرة   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 8:01 am

الله ينعل المديرة اه بدي اقتلها اف من المدرسه ومشاكلها امكن انا اكتر وحدة قليله ادب في السعوديه يعني المدرسه هع هع Very Happy Wink I love you pirat bounce Basketball cheers bom drunken lol! قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات 774422
همسة الجروح
عضو فعال
عضو فعال
همسة الجروح

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 4:24 am

انتى قليلة ادب صحيح الواحد بكون قوى بس مو اسمها قلة ادب بس انتى على حالك بتحكمى هههههههه لا انتى قوية وشطورة مو قليلة ادب بالعكس الادب لمن الواحد ياخد حقه وما يترك اى حدا ياخده او يمسه
الزعيم

الزعيم

ذكر
المزاج : مغرام كمال اجسام

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالسبت يوليو 02, 2011 5:44 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
القصه رسمي غير رسمي ههههههههههه

تحياااااااااااااااااااااااتي الك الزعيم
????
زائر

مُساهمةموضوع: فلسطين /غزة/   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 1:57 am

االسلام عليكم /انا درست بهالمدرسة وماعمري شوفت قصص زي هك وكنت مبسوطة كتيييير في ممدوح صيدم بس يمكن المدية هاد جديدة مع العلم اني اتخرجت من هالمدرسة في سنة2004 وانا عتبانة على هالادارة السيئة بما فيها المديرة والوكيل والمعلمة
همسة الجروح
عضو فعال
عضو فعال
همسة الجروح

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 6:22 am

والله مو كل المديرية واحد ولا كل المعلمين واحد وبالاخر بنحكى حسبنا الله ونعمة الوكيل على كل الظالمين
تحياتى الكو همسة الجروح
???
زائر

مُساهمةموضوع: مرحبا   قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 8:54 am

والله قصة حقيقية بس المديرة لازم عليها انها تحفظ اسرار البنات
وعلى فكرة هى ثقيلة دم كثير
Razz Razz Razz
وما لى الا ان اقول حسبنا الله ونعم الوكيل[img][/img]

قصة حقيقية وقعت في مدرسة ممدوح صيدم للبنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أزياء حلوة للبنات بهديهن الملابس للبنات المنتدى
» ملابس جديده للمراهقات 2010،ازياء للبنات روعه،ازياء انيقه للبنات،صور ازياء بنات 2010
» قصه طريفه وقعت في الاختبارات
» قصة مرعبة حقيقية حدثت لصديق
» حنط فأرة حقيقية واستخدمها في حاسوبه